ماهو سبب عدم ظهور الموقع في صفحات قوقل السعودية ؟؟؟ علاء مبارك ضد الباك الإسلامي

  • دول الخليج تسابق الزمن لإقرار “الاتحاد النقدي” قبل 2010
    دول مجلس التعاون الأعضاء في الاتحاد النقدي ‏‏الخليجي تسعى لاستكمال مصادقة…. التفاصيل
    عالم المرأة
       
    عيدكم مبارك .. دليلك الأمثل لشراء خروف العيد
    مع اقتراب عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم باليمن والبركات ، تفضل كثير…. التفاصيل

    الجزيرة الرياضية تشتري قنوات art والصفقة تتخطى حاجز الخمسة مليار ريال

     
      شعار الجزيرة لوجو الجزيرة    

    كورابيا – أعلن ناصر بن غانم الخليفى المدير العام لقنوات الجزيرة شراء جميع حقوق النقل التلفزيوني الخاصة بالقنوات الرياضية لشبكة راديو وتلفزيون العرب بالإضافة إلى علامتها التجاريه “ARTسبورت”.

    جاء ذلك وفقاً لما ذكره الموقع الرسمى لقناة الجزيرة الرياضية على شبكة الإنترنت خلال المؤتمر الصحفى الذى اقيم فى العاصمة القطريه الدوحة وحضره مسئولو الجزيرة الرياضية وراديو تلفوزيون العرب.

    وقد حصلت الجزيرة من خلال هذه الصفقة على حقوق النقل التلفزيونى والتى تملكها ART بما فيها كأس العالم فى نسختيها المقبلتين 2010 فى جنوب إفريقيا بالإضافة إلى كأس العالم 2014 فى البرازيل وكذلك كأس الأمم الإفريقية فى أنجولا 2010.
    ومن الجدير بالذكر أن الإتفاق بين الطرفين يقضى بإغلاق قنوات ART من 1 إلى 6 مع الإبقاء على القناة الخاصة بالدوري السعودي.

    ومن الجدير بالذكر ووفقاً للإتفاق فإن مشاهدى قنوات ردايو تلفزيون العرب سيتمكنون من متابعه الجزيرة حتى نهايه شهر ديسمبر المقبل.

    وبهذا الإتفاق تكون الجزيرة الرياضية قد ضمت إلى إليها عدد كبير من المسابقات التى ستذيعها بشكل حصري بالإضافة إلى البطولات السابقة ومن أهم البطولات الجديدة كأس العالم فى جنوب إفريقيا والبرازيل وكذلك كأس الأمم الإفريقية 2010 بالإضافة إلى مباريات الدوري السعودى ومباريات المنتخب السعودى وعدد من البطولات التى تقام فى الشرق الأوسط والتى تميزت بها راديو تلفزيزن العرب.

    وقد رفض مسئولو الجزيرة الإعلان عن القيمة الماديه للصفقة إلا أنه هناك أنباء ترددت عن أنها وصلت إلى 5 مليارات ريال سعودي.

    لمزيد من الاخبار الرياضية تصفح كورابيا

    كلينتون: القرار يساعد باقامة دولة فلسطينية بحدود 67 مع مبادلات اراض ودولة يهودية
    نتنياهو يعلن إرجاء البناء في مستوطنات الضفة ويؤكد استمراره بالقدس. والفلسطينيون يرفضون



    القدس ـ واشنطن ـ ‘ القدس العربي’ ـ وكالات: عرضت اسرائيل امس الاربعاء تأجيل البناء لمدة عشرة اشهر في المستوطنات في الضفة الغربية باستثناء القدس الشرقية بهدف ‘اطلاق عملية السلام’ وسارعت الادارة الامريكية للاشادة بالقرار الاسرائيلي، فيما رفضه الفلسطينيون. واكد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ان


    برئاسة ولي العهد وفي مؤشر جديد على توتر العلاقات
    الامارات تنشئ مجلسا لشؤون الحدود وتطالب باعادة النظر باتفاقاتها مع السعودية



    لندن ـ ‘القدس العربي’ ـ من احمد المصري: أصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات مرسوما إتحاديا بإنشاء ‘مجلس شؤون الحدود’ وتشكيله واختصاصاته ‘ برئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.


    خمسة قتلى و10 جرحى في مواجهات بين متظاهرين جنوبيين وقوات الأمن بشبوة
    اليمن: مظاهرة غاضبة احتجاجا على ‘التدخل الفارسي’ في حرب صعدة

    صنعاء ـ ‘القدس العربي’ ـ من خالد الحمادي: لا للتدخل الفارسي في شؤون اليمن’ ‘لا إيراني، لا مجوسي بعد اليوم’ بهذه الهتافات تحركت مظاهرة غضب عارمة في العاصمة اليمنية صنعاء أمس إلى مبنى السفارة الإيرانية بصنعاء، تعبيرا عن غضب الشارع اليمني من السياسة الإيرانية حيال قضية الحرب في محافظة صعدة بشمالي اليمن.


    صنعاء ـ ا ف ب: قتل 12 شخصا، هم اربعة مقاتلين قبليين مؤيدين للحكومة وثمانية متمردين زيديين، في معارك دارت في شمال اليمن قرب الحدود السعودية، كما اعلن مصدر قبلي الاربعاء.


    مروان البرغوثي يؤكد انه مدرج في قائمة تبادل الأسرى
    رفض اسرائيل الافراج عن اثنين من قادة حماس يؤخر الصفقة

    غزة ـ ‘القدس العربي’ ـ من اشرف الهور: قال مصدر مقرب للمفاوضات بين اسرائيل والفلسطينيين بشأن مبادلة الاسرى امس الاربعاء ان اسرائيل رفضت طلبا بالافراج عن اثنين من قادة حماس في اطار اي مبادلة بالجندي الاسرائيلي المحتجز.


    مقتل واحتجاز العشرات في جدة.. وموسم الحج يبدأ بكارثة طبيعية
    الأمطار الغزيرة تعطل الحجاج المسلمين عن أداء الفريضة

    جدة ـ لندن ـ وكالات ـ ‘القدس العربي’ ادت الأمطار الغزيرة التي اجتاحت مدينة جدة الساحلية واغلب مدن المنطقة الغربية بالسعودية صباح امس الأربعاء الى مقتل أكثر من 10 أشخاص واحتجاز 48 في جدة بحسب بيان للدفاع المدني السعودي. وشهدت جدة ومكة امس أمطاراً غزيرة تزامنت مع بدء فعاليات حج هذا العام حيث يتوجه الح


    ‘قانون واحد للجميع’ حملة بريطانية تسعى للحد من انتشار المحاكم الدينية
    أصوات المعارضة ضد ‘قانون الشريعة’ تتعالى في بريطانيا وأكثر من 20 دولة تردد أصداءها

    لندن ـ ‘القدس العربي’ من هيام حسان: في الوقت الذي تحاول الجالية المسلمة في بريطانيا تثبيت معالم خصوصيتها ضمن مجتمع متعدد الثقافات كالمجتمع البريطاني، تسعى جهات أخرى الى تقويض تلك المساعي التي تتذرع بالخصوصية الدينية أو غيرها من الدوافع، وتطرح المظلة المدنية العلمانية الموحدة كبديل يلتزم به الجميع دونما استثناء.


    لندن ـ يو بي اي: أعلنت منظمة العفو الدولية امس الأربعاء أن قيام سويسرا بفرض حظر على بناء المآذن ينتهك التزاماتها بالحفاظ على حرية الدين، قبل دعوتها إلى استفتاء عام على تعديل دستوري بهذا الشأن في التاسع والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي.


    الخرطوم ـ ‘القدس العربي’ تعهد وزير الخارجية المصري احمد ابو الغيط بـالتصدي لمن يتعرض لمصر’ وندد ابو الغيط بما تعرض له المشجعون المصريون من اعتداءات في الخرطوم عقب مباراة المنتخبين المصري والجزائري في تصفيات كأس العالم الاسبوع الماضي واصفا اياها بـالارهاب’ وكان ابو الغيط واللواء عمر سليمان مدير المخا


    واشنطن ـ ا ف ب: وجه مدعون امريكيون التهم الى عشرة اشخاص بدعم حزب الله الشيعي اللبناني عبر السعي لتأمين اسلحة وجوازات سفر مزورة واموال مزورة وحواسيب نقالة مسروقة والعاب الكترونية، للحزب.


    القاهرة – يو بي اي: قال مصدر أمني امس الاربعاء ان السلطات المصرية قررت الافراج عن الشيخ حسن شحاتة، أحد شيوخ الشيعة في مصر. واضاف المصدر ان الافراج عن شحاتة يأتي في اطار الافراج عن 11 شيعيا مصريا كانوا اعتقلوا في وقت سابق من العام الجاري لعقدهم اجتماعات للشيعة. واشار المصدر الى ان الافراج عن الشيعة المعتقلين جاء لمناسبة عيد الاضحى الذي يحل يوم الجمعة المقبل.


    نواكشوط ـ ‘القدس العربي’ ذكرت وكالة ‘الاخبار’ الموريتانية المستقلة امس الاربعاء أن السلطات السعودية أوقفت أحد الحجاج الموريتانيين بينما كان يتجول في أحد الأسواق بالمملكة مع حاجة موريتانية، طلبت منه أن يصحبها إلى أحد الأسواق المجاورة للحرم المكي. وقال مصدر للوكالة إن عناصر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ‘أودعوا المعتقل زنزانة ضيقة، وأعطوه أوراقاً طلبوا منه توقيعها، ونتيجة لجهله وفزعه الشديد قام بتوقيعها وسلموه للشرطة’


    دمشق ـ يو بي آي: تلقى الرئيس السوري بشار الأسد امس الأربعاء رسالة شفوية من أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نقلها إليه رئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني.


    فيينا ـ رويترز: قال محمد البرادعي مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية إن مفتشي الأمم المتحدة لا يملكون أدلة على وجود مواقع نووية سرية أخرى في إيران ولكن المحطة التي كشف عنها في الآونة الأخيرة لا ترتبط في حد ذاتها بأي استخدام مدني أو عسكري، مشيرا إلى ظهور حالة من انعدام الثقة. وأضاف البرادعي في مقابل



    كاريكاتير اليوم


    موضوعات الأمس

  • صحيفة عكاظ

    الاتحاد السعودي يفتح ملف نور وكالديرون يؤجل قرار الأجانب. خاطبت الأمانة العامة في الاتحاد محافظ صعدة لـ عكاظ : لا صحة لزحف الجيش السعودي على اليمن
    http://www.okaz.com.sa/نسخة مخبأةمماثل
  • جريدة الرياض

    جديد; سمات الرياض جديد. صفحات الجريدة …. في أمسية فنية جميلة ووسط حضور نخبة من نجوم الدراما السعودية أقيم مساء أول أمس الثلاثاء في مدينة الرياض حفل تكريم
    http://www.alriyadh.com/نسخة مخبأةمماثل
  • جريدة الرياض : مشاكل الطلبة المبتعثين والمخدرات والاعتداء الجنسي

    27 نيسان (إبريل) 2009 جديد; سمات الرياض جديد. صفحات الجريدة أخوي المشاكل تصير سواء بالخارج او بالداخل , في السعودية كثير من الحوداث
    http://www.alriyadh.com/2009/04/27/article425172.htmlنسخة مخبأةمماثل
  • جوجل السعودية

    البحث: في الويب صفحات باللغة العربية صفحات من ‏السعودية. البرنامج الإعلاني‏ – كل ما تحب معرفته عن Google‏ هنا‏ – Google.com in English. ©2009 – الخصوصية.
    http://www.google.com.sa/نسخة مخبأة
  • YellowPages.stc.com.sa -دليل الصفحات الصفرا التجاري الرسمي على

    دليل, دليل السعودية, الدليل السعودى, دليل التجارة, الدليل التجاري, دليل الشركات دليل الخدمات, دليل السياحة, الدليل السياحى, الصفحات الصفراء,دليل الرياض,
    http://www.yellowpages.stc.com.sa/نسخة مخبأةمماثل
  • saudi Yellow Pages

    stc home page. جميع الحقوق محفوظة 2001. Copyright 2001.
    http://www.syp.com.sa/نسخة مخبأةمماثل
  • اصداء نجاح حفلة جدة علي صفحات الصحف السعوديه – مملكة راشد الماجد

    عدد الردود: 15 – 14كاتب (كتَّاب)

    اصداء نجاح حفلة جدة علي صفحات الصحف السعوديه مدينة الصحافة والإعـــــلام.
    http://www.rashedalmajid.com/vb/showthread.php?t… – نسخة مخبأةمماثل

  • دليل الصفحات الصفراء التجارية السعودية – دليل الصفحات الصفرا

    دليل الصفحات الصفرا التجارية السعودية دليل الشركات والمؤسسات والمكاتب التجارية دليل الصفحات الصفرا التجارية السعودية دليل الشركات والمؤسسات والمكاتب
    6o6o.net/sites-37690.html – نسخة مخبأةمماثل
  • ماهو سبب عدم ظهور الموقع في صفحات قوقل السعودية ؟ – الدعم الفني

    عدد الردود: 6 – 2كاتب (كتَّاب) – تاريخ آخر مشاركة: 12 شباط (فبراير) 2008

    ماهو سبب عدم ظهور الموقع في صفحات قوقل السعودية ؟ تقنيات المواقع SEO و XML و RSS و محركات البحث.
    http://www.z-ml.net/vb/t29513.htmlنسخة مخبأة

  • صوت المرأة السعودية -> نجوى هاشم.. صفحات من ملف النساء

    15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2009 صفحات من ملف النساء. بواسطة: المراقبة العامة الحادثة جاءت في معسكر المنتخب السعودي الأول الإعدادي للقاء بيلاروسيا ودياً، والذي يجري في
    http://www.sawomenvoice.com/news.php?action=view&id… – نسخة مخبأة

       
     
    الفيفا : تريكه جوهره علي تاج الكرة الافريقية ..و عنتر يحيي سيلمع في المونديال

     
      محمد أبوتريكة يسجدا شكراً لله    

    كورابيا – قام موقع الاتحاد الدولي لكره القدم ” فيفا ” بنشر تقرير مطول اشاد فيه بنجوم القاره السمراء المتألقين سواء داخلها او خرجها و ذلك علي ضوء إقتراب بطوله كأس الامم الافريقية و التي ستقام في انجولا يناير مطلع العام المقبل .

    و قال الفيفا في تقريره ” علي رأس التاريخ الطويل الذي يحمل ابطال الكره الافريقيه يأتي الايفواري ديديه دروجبا مهاجم تشلسي و الكاميروني صامويل ايتو مهاجم إنتر ميلان الذين هم الان افضل ممثلي القارة الافريقية علي مستوي الساحه العالمية .. كما انهم بلا شك الخلفاء الشرعيين لجورج وياه وعبيدي بيليه وروجير ميلا ورابح ماجر ”

    و اضاف ” كما ان هناك نجوم مثل الغاني مايكل ايسين و التوجولي ايمانويل اديبايور و النيجيري مارتينز .. و المصريان محمد ابو تريكه و احمد حسن او الجزائريان رفيق صيفي و عنتري يحيا يمتلكون نجوميه كبيره داخل القارة الافريقية و التي تتحمس لاستقبال كأس العالم لاول مره من خلال جنوب افريقيا “.

    و كان لموقع الفيفا إشاده خاصه بنجم الكره المصريه و النادي الاهلي محمد ابو تريكه حيث قال ” تريكه يعد احد جواهر تاج الكره الافريقيه في العقد الاخير , الدولي المصري قضي نصف مشواره في نادي الترسانه قبل ان ينتقل الي الاهلي في يناير 2004 و منذ ذلك الحين و نجوميته تزداد يوما بعد يوم ..فتحت قيادة صانع العاب رائع نجح الشياطين الحمر في حصد اغلبية البطولات التي شارك فيها ابرزها ثلاثه بطولات دوري ابطال افريقيا اعوام 2006 و2006و2008 بالإضافه الي برونزية كأس العالم للانديه في اليابان 2006 , و لم تقتصر البطولات علي فريقه فقط , و لكن قاد المنتخب المصري للفوز ببطولتي كأس الامم الافريقيه مرتين متتاليتين , كما انه حصل علي لاعب العام لمرات ممتاليه منذ 2004 علي مستوي افريقيا …و لسوء الحظ لن يشارك ابو تريكه في كأس العالم . ”

    فيما قالت عن عنتر يحيي مدافع المنتخب الجزائري ونادي بوخوم الألماني ” المدافع الصلب و الذي حفر اسمه في تاريخ الكره الجزائريه بعدما احرز هدفا تاريخياً في فاصله مصر و الجزائر بتسديده يصعب إيقافها من زاويه صعبه للغايه , و بمجموع خمسه اهداف في 34 مباراه دوليه مع ثعالب الصحراء سيكون ليحيي دورا فعال للغايه في كأس العالم “.

    لمزيد من الاخبار الرياضية تصفح كورابيا

    مصدر حكومي: الجزائر لن تعتذر لمصر



    الجزائر ـ القدس العربي ـ من كمال زايت ـ قال مصدر حكومي لـ”القدس العربي” ان الجزائر ليست لها النية للاعتذار من السلطات المصرية لأنها مقتنعة بأنها الأحق بطلب الاعتذار.
    واشار المصدر إلى أن الجزائر مقتنعة بأن القيادة المصرية وراء حملة السب والشتم التي قامت بها الفضائيات المصرية خلال الأيام الأخيرة، والتي طالت رموز الجزائر شعبا وقيادة وتاريخا، وهو ما خلف استياء كبيرا لدى جميع مكونات السلطة والشارع الجزائري.

    وأضاف المصدر ذاته أن مسألة الاعتذار غير مطروحة بالنسبة للجزائريين، بصرف النظر عن مبادرة الصلح التي أعلن عنها القائد الليبي معمر القذافي، مشددا على أنه حتى لو أراد الرئيس بوتفليقة فإن الأمر تجاوزه وأنه (بوتفليقة) لن يستطيع طلب اعتذار باسم الشعب الجزائري.

    وذكر أن هناك غضبا شعبيا واحتقانا بسبب السب والشتم الذي تعرضت له الجزائر على الفضائيات المصرية طوال الأسبوع الذي تلا مباراة السودان، خاصة وأن التلفزيون والإذاعة الحكوميين في الجزائر لم يدخلا في حملة مضادة لرد الإهانة.

    واعتبر المصدر أن بوتفليقة نفسه غاضب مما وقع في القاهرة قبيل مباراة يوم 14 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، موضحا أن الرئيس المصري تعهد بحماية اللاعبين والأنصار بعد حادثة الأتوبيس، لكنه لم يفعل مبررا ذلك بأنه لا يستطيع التحكم في 80 مليون مصري، وهي الجملة التي أثارت غضب الرئيس الجزائري.

    وأشار المصدر الحكومي إلى أن رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس يريد استغلال الأزمة لحل مشاكله مع الضرائب، مشددا على أن مشكل ساويرس كان قائما قبل المباراة بعدة أسابيع، وأنه يريد أن يخلط الأمور، للإيحاء بأنه ضحية انتقام من الضرائب.

    وذكر أن الحكومة الجزائرية تفطنت مؤخرا فقط إلى أن ساويرس كان يخرج من الجزائر حوالي 1.8 مليار دولار سنويا كأرباح، كما اكتشفت أنه كان يتهرب من الضرائب، لذا قررت تسليط غرامة مالية عليه، وفقا لما ينص عليه قانون الضرائب.

    وذكر أن الطريقة التي تصرف بها صاحب “أوراسكوم” جعل السلطات الجزائرية تقرر تطبيق القانون عليه حرفيا، دون أي تساهل مثلما كان الأمر من قبل، مشددا على أن ساويرس مطالب خلال الأيام القليلة القادمة بدفعة أولى من الضرائب تقدر بـ120 مليون دولار، من أصل 600 مليون دولار التي تطالبه بها مصلحة الضرائب.

    وأعرب المسؤول نفسه عن أسفه من الطريقة التي يرد بها نجيب ساويرس الجميل للسلطات الجزائرية، التي منحته أول رخصة للهاتف المحمول، وليس الثانية مثلما هو مشاع، ووفرت له حماية غير مسبوقة، ومنحته كل التسهيلات.

    وشدد على أنه في الوقت الذي تقوم فيه كل الدول بإعطاء فسحة من الوقت لشركات القطاع العام للاتصالات تصل إلى 4 أو 5 سنوات قبل فتح الباب لشركة أجنبية، فإن الجزائر منحت أوراسكوم الأفضلية، في حين بقيت شركة القطاع العام مجمدة لمدة سنتين قبل أن تنطلق في العمل، ولكن بعد أن كانت الشركة المصرية قد التهمت السوق دون منافس.

    وذكر أن الدبلوماسية الجزائرية “تشتغل في صمت ولا تريد كشف جميع أوراقها الآن”، مؤكدا أن “أشياء كثيرة ستتغير”.

    وعلى جانب آخر تستعد شخصيات سياسية وحزبية لإطلاق مبادرة لمساندة سفير الجزائر في القاهرة عبد القادر حجار الذي يتعرض لحملة شعواء في الإعلام المصري.

    ويقود هذه الحملة نواب بالبرلمان ينتمون إلى حزب جبهة التحرير الوطني (عضو تحالف رئاسي) والذي يعتبر حجار أحد قياداته. وقد شرع الحزب في استقبال بيانات الدعم والمساندة من مختلف ولايات الوطن.

    وينتظر أن تنطلق هذه الحملة بعد عيد الأضحى المبارك، وقد وجهت دعوات لمختلف الأحزاب والجمعيات والمنظمات للانضمام إليها من أجل دعم السفير حجار في الظروف التي يعيشها منذ مباراة السودان، علما وأن مقر السفارة محاصر، وأن هناك مطالب بطرده من القاهرة.

  • الأوسمة: , , , , , , , ,

    أضف تعليق